مشكلة جنسية
أنا شاب عمري 25 أعاني من مشكلة اشتهاء السيدات الكبيرات من سن 40 إلى 50 عامًا!
ولا أجد مبرر لهذا مع العلم أني نشأت نشأة سوية، وفي بيئة محترمة... فلا أذكر أي احتمال لعقد في الطفولة تتعلق بالأم أو ما شابه.
أرجو توضيح السبب وهل هذا مرض؟!
وما العلاج؟؟؟
07/01/2011

رد المستشار
الابن السائل هناك أمور عديدة يمر بها الشخص في رحلة حياته المتنوعة بين طفولة ومراهقة وباقي المراحل السنية قد تدخله نفق الشذوذ وما يستوقفها من محطات متنوعة تربية علاقات اجتماعية، أسس العلاقة بين الوالدين ومنها ما نتذكره ومنها ما مسح بسبب زخم الحياة قد نستنبط منه القليل مستفيدين من النظرية الفرويدية للكشف عن النقاط السود في حياة المرء.
فقد تكون قد تكون علاقتك بوالدتك ذات طابع عادي ولكنك بشكل أو بآخر رغبت وأنت صغير في تكوين علاقة غير عادية معها في اللاوعى وعندما مررت في مدرسة الحياة الاجتماعية تربية أبوية والتعليم الاجتماعي أصبح من العسير أن تكون الأم متاحة كامرأة وإنما متاحة فقط كأم، وعلى هذا اتجه اهتمامك إلى نساء بعمر الأم اللاتي يكبرنك سنا وقد يكن في مقام الأم وهي إحدى الاحتمالات.
كما أن هناك شيئا مهما ننساه دوما، وهو أن الاختيار الطبيعي بفتاة من سنك أو أصغر منك سنا هو مصدر الراحة المتبادلة والشعور بأن المرأة مصدر الأمان والطمأنينة، كما (وقد لا تكون أنت هذا الشاب الذي ترسمه تلك النساء الكبيرات في سن ال40 أو ال 50 سنة في مخيلتها، وتحلم أن ترتبط به ليدفع عنها أذي الحياة)، يمكنك وأنت تحس بالتوتر تناول بعض مضادات الاكتئاب والقلق بإشراف طبيب نفساني لا بأس من استشارته في وصف دقيق لحالتك
R03;ويمكنك الاطلاع على المشكلات التالية على موقع مجانين:
أحب النساء اللاتي في الأربعين من العمر
أميل للسيدات فوق الأربعين؟