رائحتي
أنا أعاني بشكل غير طبيعي في وسواس بالرائحة لدرجة أن أصدقائي دائما أسألهم فيني رائحة يقولون لا!
والله تضايقن من وسواسي لكن أنا ما أصدق!
عدم الثقة بالنفس تعبت نفسيا، وأبغي حل لهذه المشكلة لدرجة إني كرهت المدرسة. أبغي حل لهذه المشكلة، وأحس إذا أصدقائي حسوا حركة أو أي شيء أحس أنهم يقصدونني...
وشكرا لك...
9/5/2007

رد المستشار
الأخت الفاضلة "نوره"، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
مشكلتك لها حل... أنت تعانين من مرض الوسواس القهري.. والفكرة التي تعانين منها فكرة وسواسية.. فأنت تقولين أنك تعانين بشكل غير طبيعي من وسواس رائحة الجسم وكلما ألحت عليك هذه الفكرة تكررين السؤال على أصدقائك دائما.. هل تجدون فيّ جسدي رائحة.. حتى ملَّ منك أصدقاؤك..
أما بالنسبة لمشكلة الثقة بالنفس وكره المدرسة والشك في سلوك الناس فأنت بحاجة إلى إثبات الذات والحرية الانفعالية والتدريب على اكتساب المهارات الاجتماعية... وهي مكتوبة بالتفصيل في رسائل سابقة، وبرنامج تأكيد الذات للدكتور مصطفى السعدني.
حتى تتعرفي على الخطة العلاجية التي يجب أن تلتزمي بها تماماً أدعوك لقراءة استشارتين على الموقع الأولى، بعنوان (اضطراب شم رائحة الجسد:وسواس البَخَرِ المتوهم)... بتاريخ 5/9/2005 ، والثانية بعنوان (رائحة الجسد:وسواس البَخَرِ المتوهم متابعة)...بتاريخ 18/10/2005
أتمنى لك الشفاء والعافية، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
واقرئي من على مجانين:
متلازمة شم رائحة الجسدORS التصنيف
وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين فتابعينا بأخبارك.