الاسترجاز المتكرر: وسواس المني وقطع الصلاة م4
وساوس
شكرا لكم كثيرا لكن عندما سألتك عن العادة السرية وعن المني المنتقل مرة لأني قرأت فتوى عن هذا الأمر قلت لي إنه أمر غير صحيح يعني إذا لم أجد شيء عند ممارسة العادة السرية وقت الإرجاز أو بعده بدقيقة ولم أغتسل وبعد مدة وجدت إفراز أصفر أو غيره فيكون من إفرازاتي العادية وليس الأمر إذا كنت اغتسلت منها أم لا لكن إذا كان كلامهم صحيح وانعكس هل يخرج في وقت آخر لكن لا يوجب غسل لو خرج لأنه يكون من غير شهوة أو مو شرط يكون هو أصلا حتى لو ما اغتسلت من عادة لو ما نزل شيء أو احتلام يعني لا غسل دون إنزال بنفس اللحظة فقط
عندما سألتك عن زواج متى أفتش لم أقصد أني إذا مارست العادة بعد زواج يعني إذا حدث إرجاز بسبب زوج يعني احتكاك سواء بيده أو شيء هنا أفتش أقصد وليس عند الملاعبة والتقبيل والمواقف العاطفية وهكذا أنا أسأل لأني أفكر أن أخطب شخصا قريبا
24/5/2025

رد المستشار
الابنة المتابعة الفاضلة "سلمى" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
صحيح فهمك يا "سلمى" تماما صحيح ولا داعي لطلب الطمأنة مرة أخرى، من ناحية ما بعد الزواج من المهم أن تطمئني أولا إلى أن حدة وشدة الرغبة التي تعانين حاليا لا تكون بهذا الشكل بعد الزواج وبالتالي فإن قابليتك للاستثارة ستكون أقل.
يعني مسألة أن الاحتكاك بينك وبين زوجك -بعيدا عن العلاقة الكاملة- يمكن أن يؤدي إلى إرجاز (إذا حدث إرجاز بسبب زوج يعني احتكاك سواء بيده أو شيء) هي مسألة لا يمكن أن تحدث في الأحوال الطبيعية ربما مثلا يحدث مثل هذا عندما يحتضنك زوجك عند عودته بعد سنة من غيابه عنك لكن ليس متوقعا أن يحدث بالشكل الدراماتيكي الذي تتخيلنه.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.