أحب من طرف واحد !
على فكرة أنا أصلا بلعب رياضة من قبل ما حضرتك تقوليلى إلعب رياضة وبرضو المشكلة هي هي، مشكلتي هي أنني أحب فتاة منذ 6 سنوات وكان عمري وقتها 9 سنوات، ولكن ليست هذه هي المشكلة الحقيقية، بل المشكلة الحقيقية هي: أن الحب من طرف واحد (أنا) وكل يوم يزداد حبي لها، وحتى مع انقطاع العام الدراسي وفي فترة الإجازة أيضا لا أنساها، بل أشتاق لرؤيتها أكثر ويتزايد هذا كل يوم أكثر فأكثر (فماذا أفعل).
وعلى فكرة أنا في وقت لعبي للرياضة بحس أنها واقفة أمامي وبتشجعني لدرجة إن أنا خلاص حاسس بالجنون، وغير هذا كمان في مشكلة كبيرة ثانية هي أني بعمل العادة السرية من خمس سنين ودي مشاكلها كثير أوي وحضرتك عرفة إيه مشاكله، وأنا كذا مرة حاولت أروح لدكتور نفسي بس مش عارف.
30/4/2011

رد المستشار
ولدي العزيز؛
ما الذي أكد لك أن حبك لتلك الفتاة من طرف واحد هل هي تحب غيرك أم هي صارحتك بأنها لا تحبك أم هناك من أخبرك بذلك فقد تكون هي الأخرى تبادلك نفس الشعور يا بني ولكن حياؤها يمنعها من أن تظهر لك ذلك أو تصارحك به فلماذا لا تصارحها بمشاعرك بكل شجاعة وبعد ردها عليك سواء بالموافقة أو الرفض فلكل شيء حل يا عزيزي ولكن لا بد وأن تكون واثقا من ظنونك هل هي تحبك أم لا وبشكل مؤكد وليس اجتهادات.
أما عن العادة السرية التي تمارسها من خمس سنوات فعليك أن تبتعد عن كل ما يشعل غريزتك أو يستفزها أعني أن لا تشاهد أفلاما مخلة وتمتنع عن الدخول لمواقع إباحية وبالطبع هذا ليس كل شيء بل لا بد وأن يكون لديك عزيمة قوية في مقاومة رغباتك وغرائزك وإذا سيطرت عليك فكرة ممارسة العادة وليس هناك مفر منها فقم مسرعا واخرج خارج المنزل مع أحد الأصدقاء في نزهة وليس أن تذهب إيه منزله ولكن المراد هنا أن تكون في هواء طلق ومكان لا تستطيع أن تنفرد فيه وحدك بعنى أدق لا تترك نفسك وحيدا سواء في المنزل أو في غرفتك لأنه طالما معك أحد يتحدث إليك فلن تجد هذه العادة ثغرة للتسلل إلى ذهنك هذا بالإضافة إلى كونك لست بمفردك أو في مكان مغلق عليك فلن تستطيع ممارستها لأن الجميع حولك فلا تعطي نفسك أو لرغباتك فرصة لعمل هذه العادة لأنها سرية فلن تستطيع ممارستها على مرئى من الناس لذلك لا توفر لها البيئة السريةكي لا تقوم بعملها.
وفقك الله لما يحب ويرضى، أتمنى لك التقدم والتوفيق في حياتك العلمية والعملية والأسرية، أرجو أن أكون قد وفقت في ردي على استشارتك وتابعنا بأخبارك على موقعنا وأهلا وسهلا بك صديق لنا.