الشذوذ الجنسي ومحاولتي للعلاج من بعد مئات المرات من الفشل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وجزاكم الله كل خير على ما قدمتم من خير في هذا البرنامج لي ولجميع من تصفحه وبعد لا أريد الإطالة أريد الاختصار أنا شاب عمري 18 عام لا أحب أن أصف نفسي بشاذ إنما أحب أن أقول أني أعاني من الشذوذ الجنسي وإني شاذ ولكن لا أحب هذا اللقب أو هذه الصفة.
الشذوذ الذي أعاني منه مكون من تحرش بي في الصغر من أقارب من أكثر من شخص حوالي 12-15 شخص لا أذكر جيدا إنما فوق الـ 10 أشخاص بدأ في عمر 6-7 سنوات ولعمر 18 وهي قبل شهر من أخو أبي بدأ معي من عمر 13-14 عام كنت جاهل في الأمر واستغلني وتحرش بي لأكثر من مرة ثم بعمر 14-15 علمت عن حرمة الشذوذ أو عمل قوم لوط وانصدمت طبعا وتوقفت ولكن بعد فترة انتكست وعملت الفاحشة مع عمي نفسه من عمر 15 لعمر 18 وكنت الفاعل أما قبلها فكنت المفعول به عمي كبير عمره فوق الـ 25 سنة أعمل مع أبي وكان هو أيضاً يعمل وهذا ما جعلنا أو جعلني أحيانا أنتكس بين فترة وفترة وأخلو به
وأيضاً أنا كنت في الصغر أعمل هذا مع أطفال بعمري وأصغر فاعل ومفعول به وتوقفت بعمر 10-12 سنة قصتي طويلة وهذا قليل جزء ليس بالصغير ولا الكبير منها إنما أقرب للصغير وأيضاً علاقتي بأبي ليست جيدة وأمي كذلك ليست سيئة ولا جيدة عادية أراها سطحية من الصغر تقريبا ولحد هذا العمر كنت في الصغر اللعب بألعاب البنات لجهلي طبعا كنت أتعرض للتنمر بسبب هذا فابتعدت عنها وأصبحت ألعب مع الأولاد وأحاول أن أقوي علاقتي بالذكور وهذا جزء من ناحية علاقتي الأخوية بالذكور يعني بناء هويتي.
أنا حاليا أعاني من أفكار شاذة مثلا أن شخصا ما يميل لي أي شخص إذا نظر لي أو غير ذلك تأتيني أفكار شاذة أعلم أنها غير حقيقية ولكنها تأتيني وأعاني من ميل للرجال الأكبر مني بقليل أو أحيانا الأكبر مني بعشر سنوات
لا أميل أبدا للصغار أو الذين بعمري إنما الأكبر مني حاولت كثيرا العلاج ولكن فشلت أتمنى أن لا تؤاخذوني على هذه الاستشارة المبعثرة وإذا كنتم تريدون قصتي بالتفصيل فسأرويها هذا جزء40٪ من قصتي أو أكثر بقليل أتمنى ألا تذكروا اسمي أو البريد الإلكتروني
أتمنى الرد كثيرا وسأحاول بكل جهدٍ العلاج بإذن الله أتمنى المساعدة
وشكرا جزاكم الله كل خير وآسف
18/1/2025

رد المستشار
صديقي
أحد أسباب الشذوذ أو الميل لأبناء جنسك وخصوصا من يكبرونك سنا هو جفاف علاقتك العاطفية بوالديك وبالأخص بوالدك.
تقول إنك حاولت العلاج كثيرا ولكن كيف؟
كيف تعالج هذا ولم تجعل شيئا آخر في حياتك يثير اهتمامك ويوجه طاقتك البشرية والإنسانية إلى شيء آخر غير الجنس المثلي؟
ما زلت صغيرا ومن المهم تنمية هوايات واهتمامات متعددة في حياتك لكي تكون لديك مصادر متعددة للمتعة وألا تتمحور حياتك وهويتك حول الجنس فقط.
أنصحك بتنمية علاقتك بوالدك وأن تقترب منه أكثر... أيضا من المفيد أن تكون صداقاتٍ مع من هم أكبر منك كبديل للأب إن لم تفلح في محاولاتك مع أبيك ولكن يجب أن تخلو هذه الصداقات من أي شيء له علاقة بالجنس... عضوك الذكري وفتحة شرجك هما جزءان صغيران من جسدك... بالمثل فإن الجنس جزء صغير من الحياة فلا تحصر كيانك فيما هو صغير ومحدود.
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب